الحسنية يتألق أمام الزمالك.. التحكيم الإفريقي يذبح مرة أخرى فريقا مغربيا

الحسنية يتألق أمام الزمالك.. التحكيم الإفريقي يذبح مرة أخرى فريقا مغربيا

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أيام يوم 14 أبريل 2019

في مباراة كانت الجماهير المغربية وليس السوسية فقط تمنى النفس للعودة بتأهل تاريخي لفريق حسنية أكادير أمام الزمالك المصري في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، خرج التحكيم الإفريقي منتصرا ومتحيزا للمصريين مرة أخرى كما وقع مع العديد من الفرق المغربية.

خرج فريق الحسنية من المسابقة بهدف نظيف سجل اللاعب ابراهيم حسن ه في الدقيقة 48 إثر خطأ دفاعي قاتل من جانب حسنية أكادير، والذي لم يكن في مستواه المعهود اليوم أمام الفريق المصري.

وشهدت المباراة احتجاجات فريق الحسنية على حكم المباراة الذي لم يحتسب هدفا لهم بعد تجاوز الكرة لخط المرمى في الدقيقة 83 حسب ما وضحته الصور والفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن مخرج المباراة المصري تعمد عدم إعادة اللقطة خلال المقابلة رغم مطالبة المعلق بذلك مرارا وتكرار.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب أدرار بمدينة أكادير جنوبي المغرب.

ولم يقنع الفريق المصري رغم الفوز، بأدائه أمام فريق تأهل لأول مرة لدور ربع نهائي كأس الكاف ولا يمتلك تجربة في المنافسات القارية، كما الزمالك الذي سبق أن توج بالعديد من الألقاب ويمتلك العديد من النجوم الكبار في الدوري المصري.

لكن ما يتفق عليه الجميع اليوم في مواجهتي الذهاب والإياب هو أن الفريق المغربي تفوق بأدائه وبمهاراته في الملعب، لكنه فشل في ترجمة فرص كثيرة إلى أهداف من ملعب أدرار إلى ملعب السويس.

وتبقى آمال المغاربة معقودة على فريقين كبيرين لهم من القوة من يمكنهم من التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكاف، والحديث هنا عن فريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أحمد أبوالقاسم