أكادير: اعتقال امرأة حاولت إدخال كمية كبيرة من “الحشيش” إلى المدينة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن أكادير، بحجز ما يناهز 70 كيلوغرام من مخدر الحشيش، خلال عملية توقيف سيارة محملة بكمية 30 كيلوغرام من مخدر الحشيش، في السد القضائي المتواجد بمدخل المدينة، كانت تقودها سيدة أربعينية، وتم حجز 40 كيلوغرام في منزلها. 
 
وذكرت مصادر مطلعة، أن عمليات التفتيش الروتينية التي خضعت لها السيارة، أسفرت عن حجز نحو 30 كليوغرامًا من الحشيش مخبأة بإحكام بأماكن متفرقة من السيارة. فيما تم حجز حوالي نحو 40 كليوغرامًا من الحشيش مخزنة داخل منزل الموقوفة المتواجد بأكادير، وهو ما مجموعه 70 كليوغرامًا بين ما تم ضبطه بالسيارة والمنزل.
 
 
وأشارت ذات المصادر، إلى أن توقيف المشتبه بها كشف عن مفاجآت عديدة أثناء التحقيق معها، إذ كانت تعمد إلى جلب المواد المخدرة بنفسها، من إحدى المدن المغربية بنفسها، لتزويد صديق لها ينشط في الاتجار بالممنوعات، وذلك تفاديا لإثارة الشكوك حولها والتملص من المراقبة الأمنية.
 
 
وأحيلت المشتبه بها على المصلحة الولائية للتحقيق معها، وتعميق البحث حول مصدر تلك الكميات الهامة من الشيرا، ومزودها وباقي شركائها في العملية من أجل تحديد هويتهم لتوقيفهم.
 
 
هذا، و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات لهذه السيدة، من أجل تحديد هويتهم لتوقيفهم. 

نُشرت بواسطة

أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *