البركاوي: لم أجالس أي فريق بالمغرب ووفيت بوعدي مع رئيس الحسنية (فيديو)

البركاوي: لم أجالس أي فريق بالمغرب ووفيت بوعدي مع رئيس الحسنية (فيديو)

2019-07-13T19:12:39+01:00
2019-07-13T19:24:55+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 13 يوليو 2019

قال مهاجم حسنية أكادير كريم البركاوي الذي جدد عقده مع الفريق السوسي لموسمين إضافيين، إنه لم يجالس أي نادي في المغرب كما تردد في الأسابيع الأخيرة، وأنه كان ينوي خوض تجربة خارج أرض الوطن.

وقال البركاوي عقب توقيعه على عقده الجديد: ” فكرت في خوض تجربة جديدة خارج أرض الوطن لكن هذا القرار كان متزامنا مع اتفاق مسبق مع رئيس النادي السيد سيدينو في حال ما لم أتوصل بعروض مقنعة فسأستمر مع فريقي الأم “.

وأضاف مهاجم الحسنية: “كنت وفيا بوعدي ، و جددت عقدي مع فريقي الأم و لم أجالس أي فريق بالمغرب ولم أوقع على أي عقد وما تردد في الأسابيع الأخيرة من أخبار لا أساس لها من الصحة ” .

وكان البركاوي في مفاوضات مع فريق في الدوري السعودي، حيث كان يطمح لتغيير أجواء البطولة الوطنية قبل أن تتعثر صفقة انتقاله، لكنه اقتنع بالبقاء في فريقه عوض الانتقال إلى فريق آخر في البطولة الوطنية كما فعل صديقه أووك.

وكانت عدة أندية وطنية ترغب بشدة في ضم اللاعب ،أبرزها فريقي الرجاء والوداد البيضاويين.

وتابع النجم السوسي الشاب: “سعيد بهذه الخطوة وبهذا القرار، هذا الفريق الذي تكونت به وسأدافع عن الوانه لموسمين إضافيين ولا تفوتني الفرصة لأشكر رئيس النادي السيد سيدينو والمدرب غاموندي وكل مكونات النادي التي سأسعى جاهدا لإسعادها “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.