الرئيسية حوادث صادم.. سيدة تُسخر ابنتيها لممارسة الدعارة بمنزلها بسيدي إفني

صادم.. سيدة تُسخر ابنتيها لممارسة الدعارة بمنزلها بسيدي إفني

كتبه كتب في 11 يوليو 2019 - 15:58

ذكرت مصادر صحفية أن السلطات الأمنية بمدينة سيدي إفني، أحالت سيدة أربعينية، بداية هذا الأسبوع، على السجن المحلي لتيزنيت، بتهمة تتعلق بالفساد، وتسخير ثلاث فتيات قاصرات، من بينهن ابنتيها لممارسة الدعارة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السيدة المتزوجة تقدمت بشكاية إلى مصالح الأمن، تفيد بأن شخصا أربعينيا تهجم عليها وهي بمنزلها في المدينة، ليقوم بمحاولة اغتصابها بالعنف.

 وبعد التحريات التي باشرتها المصالح الامنية، مع المشتبه فيه، بعد إعتقاله، اعترف أن المشتكية هي مجرد ” وسيطة” في الدعارة تسخر منزلها لاستقبال زبائنها، وأن الأخيرة توظف ابنتيها في الدعارة.

 ممارسة الوساطة، وتحويل منزلها إلى وكر للدعارة، وتسخير ثلاث فتيات قاصرات، من بينهن ابنتيها تبلغان من العمر 15 و17 سنة، لممارسة الدعارة. 

وفور ذلك، انتقلت المصالح الامنية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، ليتم اعتقال السيدة وابنتيها رفقة خمسة أشخاص آخرين من بينهم قاصرات، بمسكنها ، ليتابع الجميع بالدعارة والوساطة فيها.

 وكشفت التحريات أن الأم التي تمارس الوساطة، وتحويل منزلها إلى وكر للدعارة، تسخير ثلاث فتيات قاصرات، من بينهن ابنتيها تبلغان من العمر 15 و17 سنة، لممارسة الدعارة مقابل المال.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *