أجور خيالية لطاقم تدريب المنتخب الوطني.. رونار صاحب أعلى راتب في إفريقيا

أجور خيالية لطاقم تدريب المنتخب الوطني.. رونار صاحب أعلى راتب في إفريقيا

2019-07-11T13:39:35+01:00
2019-07-11T13:39:36+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوعين يوم 11 يوليو 2019

أثارت أرقام كبيرة حول أجور الطاقم التدريبي للمنتخب الوطني المغربي الجدل وسط الجماهير المغربية التي قارنت أداء أسود الأطلس في عهد رونار وطاقمه بالرواتب الخيالية التي يحصولون عليها والتي تتصدر ما يحصل عليه مدربي المنتخبات في القارة الإفريقية.

وحسب يومية المساء التي نشرت أرقام مدربي المنتخب المشارك في كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر،  فإن باتريس بوميل، مساعد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، يحتل المركز الرابع في تصنيف الأجور الصافية للمدربين الـ24 الذين تنافسوا في كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها مصر.

وأضاف المنبر ذاته، ان بوميل يحصل على راتب شهري يبلغ 55 مليون سنتيم، أي أن راتبه أفضل من 20 مدربا رئيسا مشاركا في “الكان”. أما راتب المدرب المساعد الثاني مصطفى حجي فيصل إلى 30 مليون سنتيم شهريا، وبذلك يحتل المركز الثامن بين المدربين الرئيسيين للمنتخبات المشاركة في “الكان”.

 أما مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار، فيحتل المركز الأول في تصنيف أجور مدربي القارة الإفريقية، إذ يحصل على راتب شهري يصل إلى 120 مليون سنتيم، دون احتساب المنح والتعويضات والتذاكر والسكن.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.