الرئيسية رياضة ماذا قال رونار بعد إقصاء المنتخب المغربي من كأس إفريقيا؟

ماذا قال رونار بعد إقصاء المنتخب المغربي من كأس إفريقيا؟

كتبه كتب في 5 يوليو 2019 - 22:18

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار مسؤوليته عن إخفاق أسود الأطلس في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019 عقب الخسارة أمام منتخب بنين في الدور ثمن النهائي ب 5/2.

وقال رونار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أتحمل مسؤولية خسارة مباراة بنين وتوديع البطولة مبكرا”.

وأضاف “أهنئ منتخب بنين لفوزه اليوم، كنت أدرك صعوبة المباراة بعد أن شاهدت مباراة بنين أمام الكاميرون وغانا، لكننا لم نتمكن من إيجاد حلول ملائمة”، موضحا أن بنين لعبت بشكل جيد وسجلت قبل أن يدرك المغرب التعادل ويخفق في حسم المباراة في وقت قاتل.

وأردف قائلا “كانت لدينا طموحات وآمال كبيرة، لكن في كرة القدم هناك فائز وخاسر وعلينا تقبل النتيجة كيفما كانت.. هذه هي كرة القدم”. وبخصوص رحيله عن المنتخب عقب خروج أسود الأطلس من دور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قال رونار “إنا مرتبط بعقد مع المنتخب المغربي حتى عام 2021، وأنا احترم هذا التعاقد”.

وتابع “لا أفكر في مستقبلي مع الفريق كل ما سأعمله أنني سأعود للفندق وسأسافر للمغرب بعدها وسنضع النقاط فوق الحروف حول البقاء من عدمه”.

واضاف “أشعر بالخجل بلا شك أمام الجمهور المغربي، وأشكرهم على دعمهم وأتمنى التوفيق في المستقبل وعلينا ألا نأسف لذلك لأننا خرجنا بضربات الترجيح ولم يحالفنا الحظ”.

وأكد أن غياب مهدي بنعطية مدافع الفريق كان بسبب تعرضه لإصابة، ولم يكن سببه أي أمور أخرى خارج الملعب

ر/

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *