الرئيسية رياضة حسنية أكادير يعود بنقطة يتيمة من ميدان الدفاع الجديدي (فيديو)

حسنية أكادير يعود بنقطة يتيمة من ميدان الدفاع الجديدي (فيديو)

كتبه كتب في 19 مايو 2019 - 00:12

عاد فريق حسنية أكادير بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) من ميدان نظيره الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 18 ماي 2019، برسم الجولة 29 من البطولة البطولة الإحترافية.

وكان فريق حسنية أكادير السباق في التهديف عن طريق المدافع ياسين الرامي في الدقيقة 33، لكن الدفاع الحسني الجديدي ضغط بقوة وأعاد المباراة إلى نقطة الصفر قبل ثواني من نهاية الجولة الأولى بواسطة اللاعب المصطفى شيشان.

وبهذه النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى  نقطة 42 في المركز الثالث مؤقتا أمام الدفاع الجديدي الذي تنقصه مباراة، فيما عزز الدفاع الحسني الجديدي رصيده في المركز السادس بـ39 نقطة.

وتلعب باقي مباريات الجولة الـ29 يومي 8 و9 يونيو 2019، بعد تعديل على برنامج البطولة أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الجمعة.

وقال بلاغ للجامعة: “إنه بتنسيق بين الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبعد تشاور فوزي لقجع رئيس الجامعة مع الناخب الوطني هيرفي رونار، بخصوص التجمع الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني الأول استعدادا لكأس إفريقيا للأمم، تقرر إجراء تعديل على برنامج بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول من أجل برمجة الجولتين 29 و30”.

وأعلنت الجامعة، تحديد يومي 14 و 15 يونيو 2019 موعدا لإقامة مباريات الجولة الأخيرة من بطولة اتصالات المغرب .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *