أب يقتل إبنته بواسطة فأس في نهار رمضان

أب يقتل إبنته بواسطة فأس في نهار رمضان

2019-05-15T17:04:42+01:00
2019-05-15T17:04:48+01:00
حوادثمجتمع
وكالات
نشرت منذ شهرين يوم 15 مايو 2019
بواسطة وكالات

ذكرت تقارير صحفية أن شخصا أقدم على وضع حد لحياة ابنته القاصر يوم الأحد الماضي، وحاول دفن جثتها بغابة محاذية لمنزل الأسرة.

ووفق صحيفة “الأحداث المغربية” أن أب الأسرة، التي تقطن بتراب الجماعة القروية ريصانة الجنوبية بإقليم العرائش، قام بضرب ابنته التي تبلغ من العمر 15 عاما عدة مرات بواسطة فأس، فأصابها بضربات قاتلة على مستوى الرأس، ما عجل بوفاتها.

وأضافت الصحيفة أن الأب ارتكب الجريمة بعد علمه أن ابنته على علاقة مع شاب، وبعد أن تأكد من مقتل الضحية، ظل  ينتظر غروب الشمس وحلول الظلام كي يخرج الجثة من أجل دفنها وسط غابة محاذية، قبل أن يفتضح أمره.

وأوضح المصدر أن الجريمة اكتشفت بعدما سارعت إحدى جاراته التي كانت تسمع صراخ الضحية أثناء تعنيفها، وأخبرت عون السلطة بالمنطقة، بينما كان الجاني يتحين الفرصة لنقل الجثة إلى الغابة.

وأشارت إلى أن عناصر الدرك الملكي، قامت باعتقال الجاني، وتم توقيف زوجته للاستماع لإفادتها، فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات، حيث سيتم إخضاعها للتشريح الطبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.