شاب من أكادير يمثل المغرب في نهائي مسابقة التعليق الرياضي على  قنوات “Beins Sports” (فيديو)

شاب من أكادير يمثل المغرب في نهائي مسابقة التعليق الرياضي على قنوات “Beins Sports” (فيديو)

2019-05-12T22:57:11+00:00
2019-05-12T23:08:06+00:00
وطنية
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 12 مايو 2019

يطمح الشاب السوسي عزيز مفتاح ليكون الفائز بمسابقة المعلقين الرياضيين على قنوات “بي إن سبورت”، بعدما نجح في الوصول إلى نهائي المسابقة التي ستعلن نتائجها يوم الجمعة القادم.

وينافس عزيز مفتاح إبن منطقة إمسوان شمال مدينة أكادير الذي تأهل إلى مرحلة النهائي منافسين من الجزائر وتونس ومصر وكوردستان العرق.

وحقق الشاب الموهوب أداء متميزا في التعليق الرياضي خلال مشاركاته على قنوات “بي إن سبورت” ما جعله يحظى بثقة الجمهور الذي صوت له ليصل اليوم إلى مرحلة حاسمة، قد تكون نقطة تحول كبيرة في مسار حبه للتعليق الرياضي.

وقال مفتاح في تصريح لـ”أكادير تيفي”، إنه يسعى لتحقيق الفوز بالمسابقة رغم المشاركة الشرسة لباقي المشاركين، وذلك من أجل تحقيق حلم التعليق على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين يوم في فاتح يونيو بالعاصمة الإسبانية مدريد

ودعا مفتاح  عبر “أكادير تيفي” جميع ساكنة أكادير وجهة سوس ماسة والجمهور المغربي عموما للتصويت له، باعتباره المغرب في هذه المسابقة.

يذكر أن فترة التصويت انطلقت يوم الجمعة الماضي 10 ماي وتنتهي يوم الجمعة المقبل 17 ماي الجاري.

رابط التصويت على عزيز مفتاح ممثل المغرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.