الرئيسية حوادث اعتقال لص المحلات والعيادات الطبية بأولاد تايمة.. وكاميرات المراقبة توثق عملياته

اعتقال لص المحلات والعيادات الطبية بأولاد تايمة.. وكاميرات المراقبة توثق عملياته

كتبه كتب في 27 أبريل 2019 - 15:16

أوقفت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة يوم الخميس 25 أبريل الجاري، أحد المشتبه بهم في عمليات سرقة استهدفت محلات تجارية عيادات طبية خاصة بالمدينة.

وأوضحت مصادر محلية أن المشتبه به اعتقل بعد توصل مصالح الأمن بالعديد من الشكايات بتعرض عدد من المحلات التجارية بأولاد تايمة للسرقة من طرف شخص مجهول.

وأضافت المصادر ذاتها أن المتهم، نفذ آخر عملية سرقة  خلال هذا الأسبوع بإحدى العيادات الخاصة بالمدينة، قبل أن يتم الكشف عن هويته والقبض عليه مساء الخميس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لكاميرات المراقبة، قيل إنها لعمليات السرقة التي نفذها المتهم، إحداها من داخل عيادة خاصة، بعدما استغل عدم تواجد موظفة الاستقبال ليقوم بالسرقة من مكتبها.

وكشف البحث الذي باشرته مصالح الأمن في القضية أن المتهم كان يتردد على عدد من المحلات التجارية والعيادات الخاصة بالمدينة مدعيا قضاء بعض الأغراض حيث يستغل هذا الأخير انشغال صاحب المحل أو المكلف بالاستقبال بالعيادات الخاصة ليقوم بالسطو على الهواتف النقالة وبعض الأغراض المتواجدة داخل المحل، قبل أن يختفي عن الأنظار.

وأشارت المصدر أن بعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها.


مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *