الرئيسية رياضة ميسي “يصدم” الجامعة المغربية لكرة القدم في آخر لحظة

ميسي “يصدم” الجامعة المغربية لكرة القدم في آخر لحظة

كتبه كتب في 23 مارس 2019 - 13:36

بعد أن كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تمني النفس بحضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ملعب طنجة لمواجهة المنتخب المغربي وديا، جاء الخبر الغير سار من الإتحاد الأرجنتيني.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني للعبة، غياب قائده ليونيل ميسي عن المباراة الودية المقبلة أمام المغرب، وذلك بعد تجدد شعوره بتعب عضلي على مستوى الفخذ، خلال اللقاء الذي جمع التانغو بمنتخب فنزويلا يوم أمس الجمعة، على حد تعبره.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “ميسي شعر ببعض الآلام أثناء المباراة التي جمعت منتخب بلاده بفنزويلا، وبالتالي سيغيب رسميا عن الودية الثانية المقررة يوم الثلاثاء المقبل أمام المغرب”.

وشارك نجم نادي برشلونة رفقة منتخب بلاده طيلة دقائق مباراة فنزويلا، التي أقيمت على أرضية ملعب “الواندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، والتي خسرها “التانغو” بثلاثية لواحد.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية الإسبانية، قد أكدت أن القائد ليونيل ميسي قد اتفق مع مدربه سكالوني بالمشاركة في مباراة فنزويلا والعودة مباشرة لصفوف ناديه برشلونة، للاستعداد لمُباراة ديربي “كاتالونيا” أمام اسبانيول.

ويشار إلى أن مباراة المغرب والأرجنتين ستجرى يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس، على أرضية ملعب طنجة الكبير، على الساعة الثامنة مساء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *